Untitled 1

يمكنكم الإنضمام في مجموعة أبناء السعوديات على برنامج التليجرام عبر الرابط التالي:  https://t.me/saudison

في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (87.3ألف نقاط)
ذهبت اليوم للمحكمة وكنت اريد توكيل احد المعقبين لانهاء اجراءات احد الموظفين في موسسة تابعة لزوجتي.. الاسئلة ..
هل يمكن لزوجتي توكيلي وكالة عامة ..
اذا لا يمكن .. فالمحكمة طلبت مني احضار معرفين اذا لم يكن المعرفين من محارمها ... اما اذا كان المعرف من محارمها فيكفي معرف واحد... السوال .. هل يمكن لي ان اكون معرف بحكم اني زوجها ؟...

وجزاكم الله خير .. دمتم بصحة وسلامة

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (320ألف نقاط) 1 إبلاغ إساءة
اخي الكريم تستطيع زوجتك ان تعمل لك وكالة عامة ويشترط احضار معرفين احدهم من المحارم والثاني غريب هذا حسب خبرتي وبالنسبة لك انت لاتصلح ان تكون معرف في مثل هذا الامر بحكم ان الوكالة لك طبعا هذا الكلام من واقع تجربة
بواسطة مشارك متقدم (87.3ألف نقاط)
اشكرك على ردك واهتمامك .. في حالة اعطاءي لوكالة لاحد مكاتب التعقيب . هل استطيع اكون معرف وحيد على زوجتي .. بالعلم بانه لم تتم بعد اجراءات نقل كفالتي على زوجتي من قبل الجوازات منذ اكثر من شهر الى الان..  ومازالت كفالتي على كفيل السابق ولم تجدد بعد .. وشكرا
بواسطة مستشار أول (601ألف نقاط)
عُدل بواسطة
هل بلامكان ان تعطيني زوجتي توكيل ام لازم سعودي  لاني رحت  كتابة العدل على شان اعمل وكاله ومكتوب عندي في الاقامه زوج مواطنه ورفضو قالو لازم سعودي انا زوجتي عندها موسسة وابغى اعقب على اوراق الموسسة  مكتب العمل البلديه الجوازات وغيرها بدل المكاتب كل يوم موعد من غير فائده المثل يقول مايحك جلدك الا ظفرك ..ممكن تعرفني في اي كتابة عدل ممكن يعملو لي وكاله من زوجتي الى زوجها وجزاك الله خير
بواسطة مشارك متقدم (87.3ألف نقاط)
يعطيك العافية ابو محمد .. نفس استفساراتك وتساولاتك عندي .. وحابب اعرف بس عزيزنا محمد في الرد الاول اتوقع انه اجاب على تساولاتك .. بس انا حاب اعرف هل استطيع ان اكون معرف على زوجتي ..يعني في حال اني احضرت وكيل سعودي هل استطيع ان اكون معرف لها .. ولا يحتاج ان احضر احد محارمها الاخرين .. وشكرا
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (20.1مليون نقاط)
اختصارا للموضوع اخي الكريم الوكالة للسعوديين فقط..
فان احد قالك انه لديه وكالة عامة فهو اما بالصدفة وبتوفيق من الله او انه بالواسطة..

لكن قانونيا الوكالة للسعودي فقط..
–1 تصويت
بواسطة مستشار أول (320ألف نقاط)
اخي الكريم الموضوع ليس موضوع واسطة لانني حصلت على وكالة عامة ووكالة خاصة بادارة مؤسسة مقاولات وبالنسبة للمعرفين في الوكالة العامة محرم واجنبي اما في الوكالة الخاصة محرم واحد فقط
بواسطة مستخدم جديد (45.1ألف نقاط)
عفوا عزيزي محمد عبدالله من أي محكمة حصلت على الوكالة
بواسطة مشارك متقدم (87.3ألف نقاط)
ابشركم .. امس دخلت على موقع وزارة العدل .. وكتبت وكالة لاحد المعقبين .. وبناءا على رقم الطلب ..ذهبت للمحكمة وعملت وكالة للمعقب وكنت احد المعرفين .. يعني ما احتجت اجيب احد اقاربها او معرف اخر... بالعلم ان اقامتي منتهية منذ 3 اسابيع

بالنسببة للوكالة العامة صراحة ماسالت .. ومن يريد وكالة  عامة من زوجتة يذهب لموقع وزارة العدل (www.moj.gov.com) ويسجل وكالة جديدة ويكتب نصها ويتوكل على الله ويذهب للمحكمة ..
بواسطة مستشار أول (20.1مليون نقاط)
أخوي الوكالة اللي كتبتها لمعقب سعودي أو غير سعودي..؟؟
بواسطة مستشار أول (320ألف نقاط) 1 إبلاغ إساءة
عذرا على التاخير اخي
عملت الوكالة من كتابة عدل الاحساء الثانية

12.9ألف أسئلة

24.7ألف إجابة

29.2ألف تعليقات

16.9ألف مستخدم

...